مدونة تهدف الى تقديم شروحات للبرامج و جميع انظمة التشغيل والبرمجة

السبت، 17 نوفمبر 2018

اختراق حساب Facebook: دليلك الشامل حول كيفية القيام بذلك


اختراق حساب Facebook: دليلك الشامل حول كيفية القيام بذلك

ما الذي يخطر ببالك عندما تسمع أحدهم يتحدث عن اختراق حساب Facebook؟ بالنسبة لبعضنا ، فهم يحصلون على صورة لأحد المهوسين الذين لديهم خبرة في مجال التكنولوجيا ولديهم شهادة دكتوراه في هندسة البرمجيات. بالنسبة إلى الآخرين ، يرون هذا البلطجة المقنعّة عبر الإنترنت باستخدام ترسانة رقمية فتاكة جاهزة للوصول إلى أي شيء في عالم الإنترنت الآخر. ولكن الحقيقة هي أن أي شخص في هذه الأيام يمكنه اختراق حساب Facebook دون الحاجة إلى أن يكون خبيراً في القرصنة. في هذا الدليل المكثف والشامل ، سنقوم بمشاركة كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية الاختراق إلى حساب facebook 2018. وعلاوة على ذلك ، فإن دليلنا الثاقب سوف يعرض لك طرقًا مختلفة حول كيفية اختراق حساب facebook مجانًا.

لذا ، أود منك أن تتبعني عن كثب لأن هذا المقال لا يهدف إلى الإعلام فقط ، لا. وهي مصممة لهذا الشخص الذي يبحث عن حلول حقيقية للمشاكل الحقيقية التي يواجهونها في حياتهم. ليس للذين يريدون إشباع فضولهم المتقلب ، بل لتلبية الحاجة الملحة. إذا كنت والدًا قلقًا بشأن ما يقوم به طفلك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن هذا المنصب هو حل مناسب لك في الوقت المناسب. إذا كان زوجك قد وضع كلمات المرور في كل مكان على هواتفه الذكية ولم يعد بإمكانك الوصول إلى حسابه على Facebook أو Messenger ، فأنت مرحب بك على متنه. لذا ، أطلب منكم التمسك بالنشاط أثناء رحلتنا خلال هذه الرحلة المثيرة والطويلة من الاكتشاف للسماح لكم باتخاذ خطوات التدخل الضرورية قبل أن تخرج الأمور.

كيفية هاك الفيسبوك الخاص بك: العديد من طرق قتل RAT نفسه


تمامًا مثل أي شكل آخر من أشكال الاختراق ، لدينا طرق عديدة حول كيفية اختراق Facebook. ما عليك سوى اختيار أفضل طريقة من شأنها أن تعطيك النتائج السيئة التي تبحث عنها في مهمة التجسس. أيضا ، سوف تحتاج إلى اختيار الطريقة اعتمادا على مستوى خبرتك الفنية. والسبب هو أنه على الرغم من أن كل هذه الطرق ستتيح لك تتبع حساب Facebook محدد ، إلا أن بعضها أسهل في الاستخدام من الآخرين. هذا هو السبب في أن هذا القسم من مشاركتنا سوف يتعمق في التفاصيل الدقيقة لكل طريقة لتتبع ملف الفيس بوك. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك تحسينها للنجاح في مهمة التجسس الجديدة الخاصة بك.

الطريقة اليدوية
للبدء ، سوف أريكم كيفية استخدام الطريقة اليدوية للتعليق على حساب Facebook. السبب هو أنني أريد أن نبدأ من الأراضي المألوفة ونحن نتقدم نحو الطرق الأكثر تعقيدًا حتى لا تشعر أن هذا الشيء صعب. كذلك ، لا تتطلب الطريقة اليدوية الكثير من الجهد مثل التقنيات الأخرى التي سنناقشها مع تقدم هذا القسم.

بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين لا يرغبون في ترويض أيديهم وعرق الدم أثناء التجسس على الآخرين ، تأتي هذه الطريقة في متناول اليد. أولاً ، لست بحاجة إلى تنزيل أي تطبيق لتنفيذ مهمة التجسس. كما أنه يوفر عليك خطر تثبيت تطبيق على هاتف شخص ذكي. سبب آخر لكونه مثالي هو أنه قانوني وشرعي بالكامل. لماذا ا؟ لأنها تستخدم نظام Facebook المضمن للتجسس على الحساب الذي اخترته. لتحقيق أقصى استفادة من هذه الطريقة حول كيفية اختراق حساب Facebook لشخص ما ، سيكون عليك محاولة تسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام هويته على Facebook. فيما يلي كيفية استخدام هذه الطريقة للوصول إلى حساب Facebook والتحكم فيه:

لبدء مهمة التجسس الخاصة بك للتحكم في حساب فيس بوك الخاص بالمستخدم المستهدف ، ستحتاج إلى الحصول على عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمه الشخص لتسجيل حسابه على Facebook. إذا كنت أكثر دراية في هذا المجال ، يمكنك استخدام أدوات القرصنة مثل Harvester لجمع كل معلومات تسجيل الدخول التي تحتاجها لمهمتك. إذا كنت تخطط لاختطاف حساب شخص قريب منك ، فلا داعي للقلق بشأن هذه التفاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من سذاجة بعض الأشخاص الذين يعرضون عناوين بريدهم الإلكتروني على حساباتهم على فيسبوك.
بعد ذلك ، تحتاج إلى فتح صفحة تسجيل الدخول للمستخدم المستهدف. بعد ذلك ، عليك النقر فوق كلمة المرور المنسية. سيتيح لك هذا الإجراء رؤية منبثق اسم الحساب. بعد ذلك ، يجب عليك النقر على النافذة المنبثقة لمزيد من المطالبات لاتخاذ مزيد من الإجراءات.
بعد ذلك ، سيطلب منك Facebook إعطاء عنوان البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ والذي سترسل إليه رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور. نظرًا لعدم إمكانية الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني ، ستقوم بالنقر فوق ارتباط يخبر النظام بأنه ليس لديك حق الوصول إلى التفاصيل التي يطلب منك تقديمها.
بعد ذلك ، سيطلب منك المتصفح إعطاؤه عنوان بريد إلكتروني بديلاً يمكنه استخدامه للوصول إليك. رداً على ذلك ، سيكون عليك إعطاء النظام عنوان بريد إلكتروني آخر ليس لديه أي صلة بحساب Facebook الذي تريد مراقبته.
ومع ذلك ، عليك أن تفهم أن النظام لن يسمح لك بالخروج من الخطاف بسهولة. والسبب هو أنه سيطرح عليك أيضًا بعض الأسئلة لإثبات أنك تمتلك الحساب الذي تحاول إعادة تعيين كلمة مروره. هنا ، ستوفر عليك بعض الأشياء وتجعل العملية أسهل. على سبيل المثال ، إذا كنت تعرف أن المستخدم المستهدف قريب بما فيه الكفاية ، فسيكون من السهل تخمين الإجابات الصحيحة على الأسئلة التي سيوجهها النظام إليك. إذا أجبت عن هذه الأسئلة بشكل صحيح ، فسيكون من السهل تغيير كلمة المرور دون أن يكتشفها مالك الحساب الحقيقي.
نظرًا لأنك قد تفشل في المرحلة السابقة ، فلا يزال لديك فرصة أخرى لتغيير كلمة المرور. هنا ، يمكنك استخدام أصدقائك لمساعدتكم في إعادة تعيين كلمة المرور. مع خيار الأصدقاء ، ستقوم باختيار ثلاثة أصدقاء وإنشاء حسابات وهمية على الفيس بوك بأسمائهم واستخدام بياناتهم. وبواسطة هذه الحسابات المزيفة ، سيكون من السهل تجنب حاجز الطريق السابق لأن فيس بوك سوف يتصل "بالأصدقاء" للتأكيد.
بعد النجاح في العملية - إما باستخدام التخمين أو الأصدقاء - سوف تتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني يتم إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني البديل الذي قدمته. من هناك ، يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور والوصول إلى الحساب الذي ترغب في مراقبته.

الايجابيات من الطريقة اليدوية:

وببساطة قد يبدو هذا الأسلوب له مميزاته الفريدة الخاصة به. فيما يلي بعض منها:

من السهل جدا استخدامه لأنه لا يتطلب أي مهارات أو خبرات تقنية للنجاح فيه ؛
-إنها طريقة فعالة لأولئك الذين لا يريدون أشياء وتقنيات معقدة ؛
-هو 100 ٪ مجانا ؛
-انها آمنة للاستخدام ؛
-يمكن الاعتماد عليها طالما أن الشخص الآخر لا يكتشفها

سلبيات الأسلوب اليدوي:

على الرغم من إيجابياتها ، إلا أن هذه الطريقة بها بعض أوجه القصور الملحوظة. فيما يلي بعض منها:

من الضروري الوصول إلى الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم المستهدف أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص به ؛
يجب أن يكون لديك معرف Facebook للمستخدم المستهدف للدخول إلى حسابه ؛
سيكتشفه ضحية الاختراق على طول الطريق - قريبًا أو لاحقًا.
نظرًا لأنك ستتتبع الحساب شخصيًا ، عندما يكتشف الشخص ذلك ، يمكنه تتبع عنوان IP لجهازك ، ما لم يكن خبيرًا في مجال التكنولوجيا. يمكنك التغلب على هذا الاحتمال فقط إذا كنت تستخدم جهاز شخص آخر لتعقبه أو ستتمكن من الوصول إليه باستخدام جهاز كمبيوتر عام في مقهى إنترنت

كيفية اختراق Facebook مع أو بدون التصيّد الاحتيالي

في هذا القسم من دليلنا ، سأعرض عليك عدة طرق لاختراق حساب Facebook مع أو بدون التصيّد الاحتيالي. الطرق الرئيسية الأربعة التي سنناقشها هنا هي كما يلي:

تنظيم هجوم تصيد على الحساب الذي تريد التحكم فيه ؛
اختراق كلمة مرور مستخدم المستفيد على Facebook باستخدام برنامج تشفير عن بعد.
تكسير عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم على Facebook ؛
تخمين كلمات المرور أو الهندسة الاجتماعية.
تنظيم هجوم تصيد.
الطريقة الأولى التي ننظر إليها في هذا القسم هي تنظيم هجمات التصيد الاحتيالي. لاختطاف حساب أحد الأشخاص على Facebook والتحكم فيه ، ستحتاج إلى استخدام هذا التصيد الاحتيالي كواحدة من أسهل الطرق حول كيفية اختراق حساب Facebook سهل. السبب هو أن التصيّد الاحتيالي هو واحد من أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها لتحقيق أهداف القرصنة. علاوة على ذلك ، فهي إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لتنفيذ هجوم على كلمة مرور أحد الأشخاص على Facebook. إذا كنت تأخذ وقتك وتبحث في الإنترنت عن أساليب القرصنة ، فسوف تكتشف أن هذه التقنية تأتي في قمة اللعبة.

لاستخدامها ، ستحتاج إلى إنشاء صفحة مزيفة على Facebook تشبه الصفحة الأصلية. مع هذه الصفحة ، ستجذب المستخدم المستهدف لتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بهم. عندما يسجلون ببراءة ، بافتراض أنها الصفحة الحقيقية ، ستتمكن من تسجيل بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بهم واختراق حسابهم بسهولة.

لتنفيذ هجوم تصيد ناجح على حساب أحد الأشخاص على Facebook ، يجب عليك اتباع 13 خطوة سهلة. يمكنك أيضًا استخدام هذه العملية لإنشاء صفحة اصطياد لاختراق Gmail وحسابات البريد الإلكتروني الأخرى.

لبدء العملية ، تحتاج أولاً إلى زيارة Facebook.com. تحتاج إلى التأكد من أنك لم تقم بتسجيل الدخول إلى Facebook. عندما يكون هناك ، يلزم النقر بزر الماوس الأيمن فوق المساحة الفارغة. بعد ذلك ، سترى خيارًا يطالبك بعرض الصفحة المصدر. سوف تحتاج إلى الضغط على هذه المطالبة.
بعد ذلك ، سترى علامة تبويب مفتوحة ، والتي ستحتوي على شفرة المصدر لصفحة تسجيل الدخول على Facebook. عندما تكون هناك ، ستحتاج إلى الضغط على مفتاح Control + U لعرض شفرة المصدر.
بعد عرض شفرة المصدر ، سوف تقوم بتحديد الرمز ثم نسخه في المفكرة. للقيام بذلك ، يجب عليك الضغط على مفتاح Control + F.
بعد لصق التعليمة البرمجية في المفكرة ، سيكون عليك كتابة الكلمة "action" ولكن بدون أي علامات تنصيص في لوحة الملاحظات. سيؤدي هذا إلى تمكينك من العثور على سمة الإجراء الخاصة بنموذج تسجيل الدخول في شفرة المصدر التي قمت بتصدعها. بينما لا تزال هناك ، استبدل سمة الإجراء بـ process.php نظرًا لأنه تم ملؤها في البداية باستخدام عنوان URL لعملية تسجيل الدخول على Facebook.
بعد ذلك ، سيكون عليك البحث مرة أخرى للتأكد من أنك حصلت على نصوص مشابهة لتلك التي هنا: action = "https://www.facebook.com/login.php؟login_attempt=1&lwv=111".
للحصول على اسم حقول الإدخال ، من الضروري استخدام عنصر فحص عن طريق الضغط على مفتاح Control + Shift + I إذا كنت تستخدم Chrome في Google.

بعد ذلك ، سيكون عليك حذف كل النص الذي يظهر باللون الأخضر واستبداله بـ post.php. بعد ذلك ، من الضروري التأكد من أنها تبدو مثل "post.php".
سوف تستلزم المرحلة التالية حفظ ما سبق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على القرص الصلب باستخدام اسم index.htm. حتى الآن ، سوف تكون قد نجحت في صنع صفحة مزيفة تشبه صفحة الفيسبوك الحقيقية.
سوف تتطلب المرحلة الثامنة إنشاء ملف php. ستقوم بفتح المفكرة الجديدة ونسخ الرمز وحفظه باستخدام اسم post.php. في هذه المرحلة ، سوف تكون قد نجحت في إنشاء ملفين رئيسيين ، وهما index.htm و post.php.
بعد ذلك ، سيكون عليك تحميل الملفات المذكورة أعلاه على موقع استضافة مجانية للموقع. الإنترنت لديها الكثير منها ، وأنت حر في اختيار أنسبها.
ستطلب منك المرحلة العاشرة التسجيل في خدمة الاستضافة المجانية. للقيام بذلك ، سيكون عليك إدخال كافة التفاصيل الضرورية التي سيطلب منك نموذج الاشتراك تقديمها. بمجرد الانتهاء من إعداد حسابك ، سيكون عليك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم الخاص بك ورمز الوصول.
بعد ذلك ، يجب عليك فتح لوحة التحكم الخاصة بك. عندما تكون هناك ، عليك النقر على مدير الملفات للسماح بإظهار نافذة جديدة. هنا ، سيكون عليك الانتقال إلى public_html.
بعد ذلك ، ستحتاج إلى حذف ملف default.php. بعد ذلك ، حان الوقت لتحميل ملفي index.htm و post.php من خلال النقر على زر رفع الملف. لتحميل الملفات ، عليك القيام بها في وقت واحد. بعد ذلك ، انقر على ملف index.htm ، والذي سيكون نسخة طبق الأصل من صفحة تسجيل الدخول الأصلية على Facebook. في هذه المرحلة ، تكون على وشك الانتهاء من صفحة التصيد.
أخيرًا ، انسخ عنوان url الخاص بصفحتك المزيفة ، ثم أرسله إلى مستخدمك المستهدف على Facebook. عندما يستلمون الصفحة ، سيعتقدون أنها صفحة الفيسبوك الحقيقية التي يستخدمونها عادة لتسجيل الدخول إلى حساباتهم. عندما يحاول المستخدم ملء بيانات الاعتماد الخاصة بهم ، ستقوم الصفحة بإعادة توجيههم إلى Facebook. وبهذه الطريقة ، ستتمكن من رؤية ما يفعلونه بكافة تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم والتي تظهر على طرفك. ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أنك قمت باختزال عنوان url الخاص بك قبل إرساله إلى المستخدم المستهدف. والسبب هو أنه إذا كان طويلاً ، فمن الممكن

القرصنة باستخدام برنامج keylogging



الطريقة الثانية للوصول إلى تفاصيل المستخدم المستهدف هي استخدام تطبيق keylogging. هذه هي الطريقة الأنسب للقراصنة ذوي مهارات القرصنة المتقدمة. لا يحظى بشعبية مثل التصيد الاحتيالي ، بسبب الحاجة إلى تنزيل أداة قرصنة. أيضا ، فإنه يتطلب منك إنشاء keylogger الخاص بك وإرسالها إلى الضحية. ويتمثل التحدي الآخر في هذه الطريقة في أنها تستغرق وقتًا أطول وقد تكون محفوفة بالمخاطر نظرًا لأن برنامج keylogger نفسه قد يحتوي أيضًا على برامج تجسس.

هذه الطريقة أسهل عندما تستخدمها لاختراق جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي يمكنك الوصول إليه جسديًا. السبب هو أنك ستحتاج إلى تثبيته مباشرة على جهاز المستخدم للسماح له بالتقاط كلمات المرور الخاصة به وبيانات الاعتماد الأخرى. بمجرد تثبيت التطبيق على الجهاز ، فسوف يسجل ويرسل لك جميع المفاتيح التي يقوم المستخدم بإدخالها في الهاتف أو الكمبيوتر. بعض تطبيقات keylogging الحديثة تأخذ أيضا لقطات من الآلة التي يستخدمها الشخص. بعد الوصول إلى هذه التفاصيل ، ستكون في وضع أفضل لاختراق حساب الشخص دون اكتشافه أبدًا. هذا هو مدى سهولة استخدام هذه التقنية حول كيفية اختراق حساب Facebook لشخص ما دون تغيير كلمة المرور عبر الإنترنت.

اختراق حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم

يعتبر اختراق البريد الإلكتروني للمستخدم أحد أفضل الطرق لكيفية اختراق حسابك على Facebook بسهولة. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة الوصول إلى تفاصيل حساب شخص ما على Facebook. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام عدة طرق مثل keylogging لأنها سوف ترسل لك جميع بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي يستخدمها المستخدم للوصول إلى حسابه على Facebook. أيضًا ، يمكنك اختراق البريد الإلكتروني مباشرةً باستخدام هجوم تصيد Gmail والذي سيساعدك في الوصول إلى كلمة مرور حساب Gmail الخاص بهم. بمجرد الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم ، يمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور واختراق ملفهم الشخصي على Facebook. باستخدام بريدهم الإلكتروني ، ستستخدم "خدعة كلمة المرور" ، واطلب من Facebook إرسال رابط إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا لإعادة تعيينه. هذه الطريقة سهلة الاستخدام خاصةً إذا استخدم مالك الحساب عنوان بريده الإلكتروني الأساسي على Facebook.

كلمة السر التخمين أو الهندسة الاجتماعية

نحن ننهي هذا القسم بالهندسة الاجتماعية. تعتمد هذه الطريقة على إهمال وسذاجة مستخدمي Facebook الذين يستخدمون كلمات مرور ضعيفة. ويتضمن أيضًا تخمين أسئلة الأمان التي استخدمها مستخدمو الحساب لفتح حساباتهم على Facebook. قد لا تحمل هذه الطريقة ثمارًا كبيرة لأنها تستند إلى المصادفة والجهل الذي يمارسه شخص ما. في ما يلي بعض كلمات المرور التي يستخدمها بعض المستخدمين غير المرتابين:

عام ميلادهم - قد يكون هذا أكثر الفئات ضعفاً لأن معظم أعياد ميلاد الشخصيات العامة هي في المجال العام ؛
ذكرى زواجهم
أسماء أزواجهم أو أطفالهم ؛
أرقام هواتفهم المحمولة.

اتخاذ النهائي على كيفية اختراق Facebook

كما رأينا ، فإن اختراق الفايسبوك يشبه قتل الفئران. لدينا أي طرق حول كيفية اختراق حساب أحد الأشخاص على Facebook دون أن يكتشفه مالك الحساب. إن توفر العديد من الطرق للقيام بهذه المهمة يضمن أن أي شخص يرغب في مراقبة حساب على Facebook يمكنه القيام بذلك على المستوى دون الحاجة إلى أن يكون قرصانا أو مبرمجين مؤهلين. هذا يعني أنك حر في اختيار واستخدام تقنية أكثر راحة لك. ولكن على الرغم من اختلاف طرق اختراق حسابات Facebook ، يبقى الهدف كما هو. لذا ، عليك أن تضع الصورة الكبيرة في ذهنك بينما تسعى للتحكم في حسابك المستهدف.

في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار اختراق حساب الشخص عن طريق كسر عنوان البريد الإلكتروني واستخدامه لإعادة تعيين كلمات المرور الخاصة به. بدلاً من ذلك ، يمكنك ترك كلمات المرور الخاصة بهم سليمة لتجنب سهولة الكشف عن طريق استخدام برنامج keylogging الذي يحصد تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم عند تسجيل الدخول إلى حساباتهم. أيضًا ، يمكنك إجراء هجوم تصيد احتيالي يعرض تفاصيله لك أثناء كتابة بيانات الاعتماد الخاصة به. وأخيرًا ، يمكنك الاستفادة من الإهمال البشري وسذاجة المستخدم من خلال تخمين كلمات المرور الخاصة بهم للوصول إلى حساباتهم. ومع ذلك ، ستعمل هذه الطريقة على أفضل وجه إذا كنت تريد تتبع شخص ما قريب منك ومعرفة تفاصيله الشخصية مثل ذكرى الزواج وأعياد الميلاد. من خلال هذه الإحصاءات المتاحة لك ، نعتقد أنك تقترب من تحقيق أهداف التسلل


كيفية التجسس على Facebook Messenger

في العالم المادي ، تتطلب المجاملة عادةً عدم قتل الرسول حتى إذا لم تعجبك رسالته. ولكن عندما يتعلق الأمر بالقرصنة على Facebook ، فأنت بحاجة إلى اختراق الرسول حتى الموت لأن "هو" مسؤول عن العديد من المعاناة التي لا توصف. نظرًا لتميز الرسائل الاجتماعية برسالة فورية ، قام Facebook أيضًا بدمج هذه الميزة في نظام الدردشة الخاص به. باستخدام Messenger ، يمكن للمستخدمين تبادل أي شيء يتراوح من الصور إلى الرسائل النصية. هنا ، يمكن للناس تبادل الرسائل التي تنشر الغش بين الزوجين والرسائل التي ترسخ الأطفال دون السن القانونية في الانحرافات الأخلاقية.

لذلك ، لا تزال رغبتك في التحكم في حساب الشخص على Facebook ومراقبته عقيمة إذا لم "تطلق" على هذا Messenger. ولكن هل لدينا طريقة في كيفية اختراق رسائل الفيسبوك بدون أن نعرفها؟ الجواب كبير ، "نعم". في هذا القسم من دليلنا الثاقب ، سنقوم بتعليمك كيفية اختراق برنامج messenger Facebook. سنقوم بمشاركة أسرار يمكن لأي شخص استخدامها لتحقيق هذا الهدف. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى أي درجة جامعية خاصة لإتقان كيفية التعامل مع عملية القرصنة. ما عليك سوى الانتباه إلى ما نناقشه هنا. لذلك ، انضم إلى فريقك لاكتشاف المزيد وتولي مسؤولية ما يحدث خلف ظهرك دون أن يكتشف أحد أنشطتك.

القرصنة بدون كلمات المرور

نظرًا لوجود طرق عديدة لاختراق رسائل Facebook بدون معرفتهم ، نبدأ رحلتنا من خلال النظر في كيفية اختراق Facebook Messenger بدون كلمات مرور. أعلم أن كلمات المرور هي حراس بوابة يؤمنون جميع حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية.

ومع ذلك ، ليس من الضروري اختراق كلمة مرور قبل خطف حساب Facebook أو Messenger. إحدى الطرق للقيام بذلك هي استخدام أداة قرصنة Facebook. والخبر السار هو أن السوق مليء ببرامج القرصنة التي يمكنك استخدامها مجانًا والآخرين مقابل رسوم بسيطة. هنا ، سوف استكشف كيف يمكنك اختراق Facebook Messenger باستخدام التطبيقات دون التركيز على تطبيق معين. والسبب هو أن معظمهم يتبعون سيناريو شائع ، وبالتالي ، فإن الحاجة إلى تعليمات عامة. تتيح لك هذه التطبيقات أيضًا الوصول إلى رسائل شخص ما دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات أجنبية. إليك كيفية استخدام تطبيق اختراق Facebook للوصول إلى Messenger:

اختيار تطبيق مناسب - لبدء رحلتك ، تحتاج إلى التسوق في جميع أنحاء شبكة الإنترنت ومقارنة بعض التطبيقات الرائدة في العرض. يجب أن تكون حريصًا على التأكد من أن التطبيق يعمل فعليًا كما يدعي. وهذا يعني أنه سيتعين عليك البحث عن مراجعات المستخدمين للتطبيق لإثبات فعاليته. وإلا ، فقد يؤدي ذلك إلى إضاعة وقتك في شيء لا ينجح ويعطيك النتائج المرجوة.
الاشتراك - بعد تحديد أفضل تطبيق لتلبية احتياجات التجسس ، سيتعين عليك زيارة موقع مطوّر البرامج لإنشاء حساب معه. عندما تكون في موقع المطور ، يجب اتباع تعليمات الاشتراك في الشركة وتقديم المعلومات الصحيحة التي يحتاجها مطوّر البرامج لإكمال عملية التسجيل. إذا كان يتطلب التسجيل المميز ، فعليك اتباع تعليماتهم على لوحة التحكم لإكمال التسجيل ، متبوعًا بالدفع.
تسجيل الدخول إلى حسابك - بعد إكمال العملية ، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك ثم ملء جميع تفاصيل الجهاز الذي تريد تتبعه.
تنزيل التطبيق - الآن بعد أن قمت بتزويد تفاصيل الجوال أو الجهاز الثابت الذي تريد تتبعه ، سيكون عليك تنزيل برنامج تعقب Facebook الذي اخترته إليه. تعمل هذه التطبيقات بشكل جيد على أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة الرئيسية مثل iOS و Android.
بدء التجسس - بعد تثبيت التطبيق ، ستحتاج إلى النقر على خيار "بدء المراقبة / التتبع". ستحتاج إلى منحه بعض الوقت للسماح باختفاء رمز التطبيق من شاشة الهاتف الجوّال. مع التطبيق الذي اخترته يعمل بشكل سري في الخلفية ، يمكنك مراقبة كل شيء يفعله الشخص على حسابه على Facebook.
تحديد التطبيق المستهدف - بعد ذلك ، حان الوقت لتحديد تطبيق الوسائط الاجتماعية الذي تريد تتبعه. نظرًا لأنك تستهدف فيس بوك ورسولته على الهاتف ، فيجب عليك اختيارهما. مع هذا الاختيار ، سيكون لديك إمكانية الوصول الكامل إلى الرسائل التي يرسلها الشخص ويستلمها. مع هذه الطريقة حول كيفية اختراق شخص ما messenger iphone messenger iphone ، يمكنك تتبع الشخص الضال المشتبه به دون الحاجة إلى الحصول على كلمات المرور الخاصة به

مزايا هذه الطريقة:

إنها إحدى أسهل الطرق حيث أنك لا تحتاج إلى أي مهارات فنية لاستخدامها ؛
يمكنك التجسس على مستخدمك المستهدف دون الكشف عنها لأن التطبيقات تعمل في وضع التخفي.
البعض منهم لديهم إصدارات freemium.
انها سريعة لاستخدامها.

عيوب هذه الطريقة:

يجب أن تكون حذراً جداً لأنه من الممكن أن يمسك مالك الهاتف بك ؛
يجب أن تحصل على وصول فعلي للجهاز الذي تريد مراقبته.
إذا فقد مالك الهاتف أو غير هاتفه ، فسيكون عليك البدء من جديد ؛
ستكلفك أفضل التطبيقات نظرًا لأن معظم التجارب المجانية تفتقر إلى بعض الميزات في الإصدارات المتميزة

طرق أخرى للتجسس فيسبوك دون الحاجة إلى أي تنزيل

بالإضافة إلى الاشتراك في برامج التجسس ، يمكنك تتبع رسائل شخص ما دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء. ولكن هل من الممكن حقًا اختراق Facebook Messenger عبر الإنترنت والحصول على نتائج مرضية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما هي بعض الأساليب التي يمكن للمرء استخدامها لتحقيق هذا الهدف؟ ستجيب الفقرات المتبقية على هذه الأسئلة. فيما يلي بعض أفضل الطرق لكيفية اختراق أحد برامج messenger Facebook دون تنزيل.

اختراق كلمات مرور Facebook Messenger عبر الإنترنت

نظرًا لتصميم الأشخاص لجميع أنظمة الكمبيوتر ، لا يوجد اختراع من صنع الإنسان محصن تمامًا ضد التداخل البشري. هذا يعني أن Facebook Messenger ليس محصنًا من التلاعب طالما أنك تعرف كيفية سحب الأوتار الصحيحة. إذا كنت تريد اختراق حساب أحد الأشخاص على Facebook وقراءة رسائله ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي الاحتفاظ بالمعلومات لنفسك. السبب في ذلك هو أنه عندما تستخدم أساليب خارجية مثل التطبيقات ، فإن المعلومات التي تحصدها لم تعد سرية. لذا ، كيف يمكنك تحقيق الخصوصية والنجاح في نفس الوقت؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق نسخ رسالتها بنفسك كما سنوضح في الفقرات القادمة.
أولاً ، ستحتاج إلى الحصول على ثلاثة "أصدقاء" لـ Facebook مرتبطين بالحساب الذي ترغب في اختراقه. بالطبع ، لا يحتاج هؤلاء "الأصدقاء" لأن يكونوا أصدقاء الشخص الحقيقيين. لذلك ، سيتعين عليك إنشاء ثلاثة حسابات على Facebook وإرسال طلبات صداقة لهم. بعد قبول طلبات الصداقة ، ستحصل على دوراته. سأريكم لماذا ستحتاجون إلى هؤلاء الأصدقاء ونحن نتقدم.
بعد ذلك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Facebook ثم محاولة تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم باستخدام عنوان بريده الإلكتروني. وهذا يعني أنه يجب عليك اتخاذ الترتيبات اللازمة للحصول على عنوان بريدهم الإلكتروني على Facebook وإلا فسيكون من الصعب تحقيق مهمتك. وبمجرد الوصول إلى هناك ، ستحاول تسجيل الدخول إلى هذا الحساب باستخدام كلمة مرور خاطئة. سيؤدي هذا إلى مطالبة النظام بسؤالك عما إذا كنت قد نسيت رمز الوصول الخاص بك.
هنا ، سيكون من الضروري اختيار الخيار الذي يسمح لك بإعادة تعيين كلمة المرور للحساب الذي تريد الاختطاف. إذا كان لديك حق الوصول إلى البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد اختراق حسابه ، فيمكنك استخدامه أو رقم هاتفه الجوال. ومع ذلك ، فإن هذا الخيار محفوف بالمخاطر لأنه يعني أن الشخص يجب أن يثق بك بما يكفي للسماح لك بالوصول إلى هاتفه عن كثب. من غير المحتمل أن يحدث هذا لأنهم إذا سمحوا لك بهذه الحرية ، فعلى الأغلب ليس لديهم ما يختبئون منه لأن الشخص الغش أو الذي يسيء التصرف عادة ما يكون "شديد الحذر" مع هاتفه. على سبيل المثال ، سيعمل البعض منهم على منع أجهزة الجوال الخاصة بهم من استخدام كلمات المرور. لذلك ، سيكون الخيار الوحيد هنا هو إخبار النظام بأنه لم يعد بإمكانك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص برقم الهاتف.
بعد عرض النظام الذي تفتقر إلى الوصول لهذين ، ستشاهد نافذة أخرى تطلب منك توفير عنوان بريد إلكتروني بديل. يجب تزويده بعنوان البريد الإلكتروني المزيف للسماح للنظام بإرسال رابط لإعادة تعيين كلمة المرور.
لذا ، هنا تأتي الحاجة إلى "الأصدقاء" الذين قمت بإنشائهم في المرحلة الأولى من العملية. ستحتاج إليها كمراجعك عندما يريد النظام إلغاء قفل حسابك المستهدف. هنا ، ستحتاج إلى "التحدث" مع هؤلاء الأصدقاء حتى يتمكنوا من استلام روابط الاسترداد إلى هذا الحساب الذي تخطط لخطفه. وبالتالي ، سيتلقون ثلاثة رموز فريدة سيتم نقلها إليك لتعبئة مربع إلغاء القفل للسماح لك بالوصول إلى مراسلة الشخص بحرية. هذه هي واحدة من أكثر الطرق فعالية حول كيفية الاختراق someones facebook messenger مجانا.
الايجابيات من هذا الأسلوب:

في ما يلي مزايا استخدام هذه التقنية للاختراق إلى Facebook Messenger:

إنها مجانية ؛
لا يتطلب أي تدريب خاص أو مهارات فنية لاستخدام ؛
إنه سريع وفعال للاستخدام.
إنها واحدة من أنسب الطرق للتجسس على العلاقات الوثيقة.
سلبيات هذا الأسلوب:

على الرغم من كونها واحدة من أفضل التقنيات لكيفية اختراق شخص ما messenger facebook ، إلا أنه لا يزال يعاني من أوجه القصور فيه. فيما يلي بعض نقاط ضعفها:

من السهل أن يتم الإمساك بها لأن قريبًا أو لاحقًا لأن مالك الحساب سيكتشف أن شخصًا ما قد تتبعها ؛
يتطلب منك معرفة الشخص الذي ترغب في تتبعه جيدًا. على سبيل المثال ، يجب أن يكون لديك عنوان بريدهم الإلكتروني على Facebook ؛
من السهل على مالك الحساب المستهدف تتبع عنوان IP الخاص بك إلا إذا كنت ذكيًا بما يكفي لمعرفة كيفية إخفاء عنوان IP الخاص بك

هاك باستخدام COOKIES

ملفات تعريف الارتباط هي طريقة أخرى للوصول إلى Messenger التابع لشخص ما دون معرفته. يرجع السبب في ذلك إلى أن ملفات تعريف الارتباط تساعد مواقع الويب على تخزين المعلومات على محرك الأقراص الثابتة للشخص حتى يتمكنوا من استردادها في وقت لاحق. كما تحتوي على بيانات حساسة لأنها يمكن أن تتعقب جلسات تصفح كاملة. لذلك ، يمكنك شمهم وحصادهم طالما أنك تستخدم نفس شبكة WI-FI مع الشخص الذي تريد التجسس عليه. على الرغم من أنها لن تمنحك حق الوصول إلى كلمة مرور الشخص ، يمكنك استنساخها لخداع Facebook للاعتقاد بأن المتصفح قد تمت مصادقته بالفعل. بهذه الطريقة ، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى الحساب والمتابعة حيث غادروا دون أي شك. يمكنك استخدام تطبيقات الإضافات وإضافتها إلى المتصفحات لمساعدتك على تخزين ملفات تعريف الارتباط في علامة تبويب في الشريط الجانبي للمتصفح.

تكسير باستخدام HISTORY

الطريقة الأخيرة التي سننظر فيها بسيطة ، لكنها تعمل. بيد أن القيد الوحيد هو أنه لا يعمل في عدد قليل من البلدان مثل الولايات المتحدة وكندا. ولكن بالنسبة إلى المستخدمين خارج هذه الدول ، تعد واحدة من أفضل الطرق لكيفية اختراق رسائل الفيس بوك مجانًا. لاستخدام هذه الطريقة ، ستحتاج فقط إلى بضع خطوات مباشرة للوصول إلى هناك.

أولاً ، ستحتاج إلى فتح الملف الشخصي لمستخدمي Facebook المستهدفين.
بعد ذلك ، يجب النقر بزر الماوس الأيمن فوق قوائم Poke ثم اختيار موقع / عنوان ارتباط Copy من الخيارات. بهذه الطريقة ، سوف تقوم بحفظ هوية الارتباط الخاصة بهم في الحافظة. سيظهر الرابط على النحو التالي: http: llwww.facebook.com/profile.php؟ id = ABC. ينصب تركيزنا هنا في ABC (الشخص الذي ترغب في اختراقه) ، وبالتالي ، يجب أن تولي اهتماما خاصا له.
بعد ذلك ، سيتعين عليك الانتقال إلى شريط عناوين المتصفح الخاص بك وكتابة سطر رمز بسيط "javascript: Chat.openTab (ABC)" ولكن بدون أي اقتباس مع أن ABC هي المعرف الذي قمت بنسخه في الخطوة السابقة السابقة.
ثم عليك الاسترخاء والضغط على مفتاح "enter". باستخدام هذه الطريقة ، سترى كل سجل أنشطة المستخدم المستهدف معروضًا ، بما في ذلك Messenger

لماذا يجب عليك التجسس على Facebook Messenger؟

ولكن لماذا يجب عليك اختراق Facebook Messenger عندما لا تكون متسللًا محترفًا؟ ما الذي يجب أن يدفع الشخص العادي إلى الاختراق؟ في ما يلي بعض الأسباب الرئيسية لاختراق حساب أحد الأشخاص:

إذا كنت أحد الوالدين مع المراهقين الذين يبتعدون عن الملم (أخلاقياً) ويسيئون التصرف عبر الإنترنت ، فلديك كل الأسباب لرصدهم. والسبب هو أن هذا الإجراء سيعرض لك ما يفعله ويضعك في وضع أفضل لكبح أي حادث قبل وقوعه.
إذا كنت متزوجًا وتشك في أن زوجك يخدعك ، فإن Messenger هي إحدى الطرق التي يمكنك ا
ستخدامها لتأكيد مخاوفك. يمكنك تتبع الأشخاص الذين يتصل نصفهم بشكل أفضل باستخدام ميزة التجسس على Facebook.

نصائح حول كيفية تتبع Facebook Messenger

في هذا القسم الفرعي ، نشارك بعض الأسرار لمساعدتك في النجاح في تجسس Facebook Messenger الخاص بك.

خذ وقتك - لا تتسرع مطلقًا في مهمة تجسس دون أن تأخذ وقتًا للقيام بأداء واجبك. على سبيل المثال ، إذا كنت تشك بطفلك في الانخراط في أنشطة منحرفة أو زوجك بغرض الغش في حياتك ، فتأكد من جمع كل الحقائق. السبب هو أنك قد تحتاج إلى إنفاق بعض الأموال التي تستثمر في تطبيق تجسس ممتاز فقط لتكتشف أنه لا يوجد شيء مريب يحدث. لذلك ، يجب عليك إثبات الحقائق قبل الدخول في هذه العملية. على سبيل المثال ، يجب عليك فقط تشغيل مهمة قرصنة إذا لاحظت أن الشخص قد قام بسحب هاتفه بكلمات مرور. إذا كان لا يزال يسمح لك باستخدام هاتفه بحرية ، فلا تضيع وقتك في محاولة اختراق حسابه. قد يكون السبب هو أنهم أذكياء جدًا للتواصل مع محبيهم السريين باستخدام Facebook Messenger.
اختر الطريقة الأنسب - واحدة من أفضل الطرق للنجاح في مهمتك حول كيفية اختراق شخص ما messenger facebook messenger 2017 هو اختيار أنسب تقنية للتجسس. السبب هو أن لدينا العديد من الطرق لتحقيق أهدافك للرصد. لذلك ، عليك أن تختار الشخص الذي يناسب احتياجاتك بشكل جيد. عند الاختيار ، من الضروري أيضًا تقدير العوامل الحرجة مثل خطر الوقوع. على سبيل المثال ، بعض الطرق مثل إعادة تعيين كلمة المرور لن يكون لها نتائج طويلة المدى بالطريقة التي ستستمتع بها عن طريق تثبيت برامج التجسس على keylogger أو Facebook. أيضا ، يجب عليك اختيار الطريقة على أساس سهولة استخدامها حيث تتطلب بعض التقنيات بعض المهارات التقنية الأساسية. على سبيل المثال ، إذا كنت تفتقر إلى المهارات الفنية ، فمن الحكمة الذهاب إلى خيار برنامج طالما يمكنك الوصول إلى الهاتف وتثبيته على الجهاز المستهدف.
كن حذرا - التقدير هو واحد من أكبر الأدوات التي تحتاجها للنجاح في لعبة التجسس الخاصة بك. السبب هو أنك تتجسس على أشخاص ترتبط بهم عن كثب. هذا يعني أن أي شبهة قد تفسد علاقتك أو توترها أكثر إذا كانت متوترة بالفعل. لذا ، كن حكيما ومعرفة متى وكيف الأفضل للقيام بالشيء الصحيح. يجب أن تكون ذكيًا بما يكفي لمعرفة الفرق فقط من وجود ما يكفي من الوقت للقيام بشيء والتوقيت الأفضل لإنجازه.
فكر في ما وراء التجسس - بما أنك لا تتجسس على طفلك أو زوجك للمتعة أو الفضول ، يجب أن يكون لديك خطة مفصلة حول كيفية استخدامك للمعلومات التي ستكتشفها. أيضا ، تحتاج إلى "جلد سميك" لاستيعاب بعض الصدمات التي ستكتشفها. السبب في ذلك هو أنك قد تصاب بالصدمة عندما تكتشف بعض الأشياء التي يقوم بها مراهقك "المقدّس" عبر الإنترنت. ماذا لو اكتشفت أن زوجك يسيء التصرف مع صديق أو شخص تعرفه؟ لذلك من الضروري تحديد كيفية تلقي هذه المعلومات واستخدامها بشكل استباقي. إذا لم تكن متأكدًا من هذا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إفساد العلاقة بالكامل وحتى تدمير حياتك الخاصة. والسبب هو أن ألم الغش يمكن أن يكون ثقيلاً للغاية على تحمله.
إذا كنت تخطط للقبض على طفلك ، فعليك التخطيط لأفضل طريقة لمساعدته على الخروج من هذا الانحراف أو الإدمان. إذا لم تتمكن ، على سبيل المثال ، من التعامل مع المعنويات الأخلاقية التي تتخللها ، فاستعد للمشاركة في مساعدة خارجية من أفراد العائلة الموثوق بهم أو الأصدقاء أو المهنيين. إذا كنت تخطط ، في المقابل ، للقبض على أحد الزوجين الغشّاء والنجاح في مساميرهم باللون الأحمر ، ماذا ستفعل؟ سوف تطلق لهم؟ سوف شنق نفسك؟ ماذا لو كانوا يتوبون ويتخلون عن الشخص الآخر. سوف يغفر لهم؟ ماذا لو ظهر أن سلوكك الخاطئ ساهم في دفع زوجك إلى علاقة زانية ، هل أنت مستعد للتغيير؟ أنت بحاجة إلى إجابات لهذه الأسئلة ، والعديد من الأسئلة الأخرى ، قبل الانخراط في مهمة تجسس ناجحة. بخلاف ذلك ، يمكن أن تتخبط الخطة بأكملها أيضًا نظرًا لأن هذا الاكتشاف قد لا يتم ترجمته مطلقًا إلى استرداد. لذا ، فكر مليًا في المشكلة التي تبحث عنها وقم بالتخطيط لحلول عملية ومفيدة


كيفية مراقبة حساب فيس بوك دون أن تكون صديقا

نظرًا لأن الناس يشعرون بالقلق من المتسللين ويصبحون أذكياء أكثر من ذي قبل ، فهل لدينا طريقة للوصول إلى الملفات الشخصية الخاصة؟ هل من الممكن اختراق ملف خاص بحساب Facebook دون أن تكون صديقك المستهدف؟ في هذا القسم ، سأوضح لك كيفية الوصول إلى محتويات مختلفة على حساب هذا الشخص على Facebook. هنا ، سوف تتعلم العديد من الحيل مثل كيفية عرض ملفات الفيس بوك الخاصة دون أن تكون صديقا لك وكيفية مشاهدة صور الفيس بوك دون أن تكون صديقا. ولكن ماذا يعني أن يكون لديك حساب Facebook في الوضع الخاص؟ هذا يعني أنك غير قادر على عرض المحتوى والمعلومات الحيوية على الملف الشخصي لصاحب الحساب. على سبيل المثال ، لن تكون قادرًا على عرض صورهم ، وقائمة أصدقائهم ، ومكان وجودهم ، وغير ذلك من المعلومات الأساسية التي ترغب بطبيعة الحال في رؤيتها على حساب Facebook. أيضًا ، يمنعك هذا الشكل من الحساب أو إعداد الملف الشخصي من عرض رسائلهم الخاصة.

ولكن هل تحتاج إلى أن تكون مخترعًا محترفًا للوصول إلى هذه التفاصيل والمحتويات؟ بالطبع لا. ما عليك سوى تعلم بعض الحيل العملية ، وسوف تكون على استعداد للذهاب. ولكن قبل المتابعة لمعرفة كيفية عرض الصور الخاصة على Facebook دون أن تكون صديقًا ، سننظر في سبب حاجتك إلى ذلك. إليك بعض الأسباب التي تجعل الأشخاص يرغبون في التجسس على هذه الصور والمحتويات:

الشكوك الضرورية - إذا كان شخص ما لا يخفي شيئًا ، فلماذا يود أن يفعل الأشياء سراً؟ على سبيل المثال ، لماذا يريد شاب مراهق أن يتعامل على فيسبوك في وضع خاص ما لم يختبئوا شيئًا خطأ واضحًا من آبائهم؟ من المؤكد أن الرجل المتزوج الذي يرغب في الحفاظ على الوجه بشكل سرّي يخفي شيئًا عن زوجته والعكس صحيح. لذا ، فإن وجود الخصوصية هو سبب كافٍ لإثارة الشكوك والفضول الصحيحين للتحقيق في أنشطة هذا الشخص.
الحاجة إلى الحماية - حقيقة أن الفيسبوك تعمل بشكل قانوني لا يعني أنها تتحمل المسؤولية عن أي شيء غير صحيح. يمتلئ صافي مع المجرمين الخطرين الذين يمكن أن يكون مطاردة أطفالك دون السن القانونية. وهذا يعني أن للوالدين الحق الأخلاقي والمسؤولية في معرفة ما يجري للسماح لهما بالتدخل المبكر والتدابير الوقائية.
أسباب التجسس - في هذه الأيام ، اتخذت الشركات وسائل الإعلام الاجتماعية لتسويق أعمالها. لذلك ، أصبح موقع Facebook أداة حيوية للأعمال لاستخدامه في تتبع حساب أصحاب العمل لمقارنة منافسيهم وقياس أدائهم الخاص

مراقبة Facebook: مراقبة الصور والملفات الشخصية على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة

منذ أن أنشأنا أسباب مراقبة ما يجري خلف الجدران الخاصة التي أقامها الناس ، نحن الآن نتعمق في تفاصيل كيفية عرض بعض صور الفيس بوك بدون أن نكون أصدقاء. في هذا القسم الفرعي ، سننظر في كيفية القيام بذلك باستخدام برامج تجسس مختلفة. هنا ، سأعرض لك الخطوات العامة التي تنطبق عالميًا على أي تطبيق تجسس عالي الجودة. سوف تتعلم كيفية القيام بذلك على الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظامي التشغيل Android و iOS. أيضا ، تنطبق المبادئ نفسها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. إليك كيفية الذهاب إلى عملية التجسس دون معرفة الشخص المستهدف أنك تتابع ملفه الشخصي الخاص.

أولاً ، يجب عليك التسجيل في تطبيق تجسس أو اختيار Facebook المفضل. كل منهم يطلب منك الاشتراك في مواقعهم الإلكترونية.
بعد الاشتراك ، سوف يرسل لك مطور تطبيقك إخطارًا بالبريد الإلكتروني يطلب منك تأكيد حسابك الجديد الذي سيرشدك إلى كيفية اختراق أحد الأشخاص على الفيسبوك دون علمهم. بعد ذلك ، انقر على الرابط لتأكيد ذلك بالفعل ، لقد طلبت الاشتراك ولم يكن عرضًا.
بعد تأكيد حسابك ، سوف تقوم بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز المحمول الذي تريد استخدامه. ستأخذ عملية التثبيت على الكمبيوتر المستهدف أو الجهاز المحمول العملية البسيطة التالية: يجب أن تذهب إلى إعدادات الجهاز (الجوال أو المكتبي) ثم تنتقل إلى قفل الشاشة ثم تنتقل إلى Security. من الأمان ، ستنتقل إلى مصادر غير معروفة ، ثم انقر فوق "موافق".
للتحكم في سلوك أطفالك من هاتفك المحمول ، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق التجسس الذي اخترته على الجهاز. ستنتقل إلى "الإشعارات" أو "التنزيل" في الهاتف الذكي. من هناك ، ستفتح التطبيق للسماح لك بالتجسس على ما يفعله على أجهزة سطح المكتب.
عند اكتمال التثبيت على الأجهزة التي اخترتها ، يمكنك بدء تتبع هذه الملفات الشخصية الخاصة. ستحتاج إلى الوصول إلى منطقة لوحة التحكم في التطبيق. من هناك ، سيكون من الضروري النقر على "Social Apps". بعد ذلك ، حدد "Facebook" أو "Facebook Messenger" لبدء مهمة التجسس الخاصة بك.
عندما تريد التجسس على صورها الخاصة ، انقر على "صور" لترى نوع الصور التي تنشرها على Facebook. إذا كنت تريد أيضًا التقاط لقطات شاشة للصور ، فسترى خيارًا لالتقاطها ضمن "لقطة لقطة". ستحدد خيار التقاط لقطة الشاشة للصور. معظم هذه التطبيقات لديها أيضا مخصص لاتخاذ لقطات من الرسائل تبادل أصحاب الملف الشخصي الخاص.

كيفية الحصول على كلمة مرور شخص ما على Facebook باستخدام الهندسة الاجتماعية


على الرغم من أن Facebook هو عبارة عن شبكة اجتماعية تهدف إلى مساعدة الناس على التكامل والتواصل مع بعضهم البعض ، إلا أن وجود الإساءة البشرية يعني أنه يمكن أن يكون فاسدًا. والسبب هو أن أي شيء له استخدام صحيح ، بغض النظر عن مدى فائدته ، يمكن إساءة استخدامه من قبل الناس. أثناء حديثنا ، تحول موقع Facebook إلى ساحة أخرى لجميع أنواع الأنشطة المعادية للمجتمع بين المستخدمين البالغين والشباب على حد سواء. لا عجب أن الناس يستخدمون هذه المنصة للغش على أزواجهم. يسيء الشباب إلى استخدامه كأداة للتعبير عن سلوكياتهم الشاقة والراند خلف ظهور آبائهم. ماذا يدعو هذا؟ حظر؟ بالطبع لا. والسبب هو أن إساءة استخدام شيء جيد يستدعي التركيز على استخدامه الصحيح ، وليس عدم الاستخدام.

إذن ، ما هي أفضل طريقة للمضي قدمًا للآباء والأزواج الذين يواجهون الشروط المذكورة أعلاه من أزواجهم وأطفالهم؟ الجواب على السيناريو أعلاه هو القرصنة والمراقبة ، والذي يستدعي مهارة ومعلومات حول كيفية اختراق حساب فيسبوك لشخص ما. ولكن بالنسبة لكثير من الناس ، فإن كلمة قرصنة الأصوات تبدو أكثر أو أقل كمهارة متخصصة محفوظة لبعض المهوسين المختارين وذوي الخبرة في التكنولوجيا. بالنسبة للآخرين ، يبدو وكأنه عصابة إجرامية تتدخل في خصوصية الآخرين. ومع ذلك ، فإن هذا القسم سوف يشاركك أسرار عملية لكيفية اختراق كلمة المرور عبر الإنترنت. لست بحاجة إلى الحصول على درجة علمية في هندسة البرمجيات لإتقان كيفية اختراق كلمة مرور Facebook أو بدونها. هنا ، سأوضح لك كيف يمكنك استخدام الهندسة الاجتماعية للوصول إلى جوهر ما يمكن أن يكون شخص ما يختبئ منك. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك الحصول على تفاصيل أحدهم على Facebook باستخدام Linux Kali. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتحقيق أهداف التجسس:

تثبيت Kali Linux - لبدء مهمتك ، سيكون عليك تثبيت Kali إذا لم تكن قد فعلت ذلك. ستحتاج إلى تنزيل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الجانب الجيد من هذا التثبيت هو أنه يمكنك القيام بذلك بثلاث طرق مختلفة حيث يمكنك: تثبيته كنظام تشغيل مستقل ، أو جهاز ظاهري في نظام التشغيل الحالي ، أو نظام تشغيل ثنائي مع نظام التشغيل الحالي الخاص بك. داخل كالي ، سيكون من الضروري الوصول إلى تطبيق يسمى إطار استغلال المتصفح أو BeEF. باستخدام BeEF ، يمكنك اختراق متصفح الشخص المستهدف وخطفه. بعد اختطاف المتصفح ، ستحتاج إلى خداع المستخدم المستهدف لإعطائك تفاصيل Facebook الخاصة به.
فتح Beef - للمضي قدمًا في التقاط معلومات المستخدم ، سيتعين عليك بدء تشغيل البرنامج من خلال النقر عليه. تذكر ، يعمل هذا البرنامج سرا في خلفية خادم الويب من النظام الخاص بك. عندما يبدأ تشغيل التطبيق ، ستفتح متصفح IceWeasel للوصول إلى واجهته. أيضا ، من الضروري إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور للوصول إلى BeEF.
الاطلاع على متصفح المستخدم المستهدف - في عملية الاختراق ، تعتبر هذه واحدة من أكثر المراحل حساسية وأشدها صعوبة. هنا ، ستحتاج إلى إقناع المستخدم بالنقر فوق رابط JavaScript معين يسمح لك باختطاف برامج الاستعراض الخاصة به. ومع ذلك ، لا تقلق حيال ذلك لأن لدينا العديد من الطرق للقيام بذلك. على سبيل المثال ، يمكنك ببساطة تضمين الشفرة في موقعك على الويب وإقناع المستخدمين بالنقر فوقها. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام روابط مثل "مزيد من المعلومات هنا" والعديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن يلهمك إبداعك استخدامها.
إرسال مربع حوار إلى المستخدمين - نظرًا لأنك قمت بالفعل باختراق متصفح المستخدم ، فإن رحلتك في إتقان كيفية اختراق أحد الأشخاص على فيس بوك موجودة في المسار الصحيح. هنا ، سترى عناوين IP الخاصة بهم ، والمتصفحات وأنظمة التشغيل الخاصة بهم التي تظهر في لوحة "المستعرضات المشكوك فيها". من هنا ، سيكون من الضروري النقر فوق علامة التبويب "الأوامر" ، ثم التمرير لأسفل "شجرة الوحدة النمطية" لأعلى إلى "الهندسة الاجتماعية" حيث ستحتاج أيضًا إلى النقر عليها وتوسيعها. بعد ذلك ، يلزم النقر على أيقونة "Pretty Theft" لفتح "تاريخ النتائج الوحدة النمطية" و "جميلة سرقة النوافذ". باستخدام هذه الوحدة ، ستتمكن من إرسال نوافذ منبثقة في متصفح الضحية. من هناك ، ستقوم بإنشاء "مربع حوار" لـ Facebook لمطالبة المستخدم بالنقر فوقه. من خلال النقر على الزر "تنفيذ" ، ستتسبب في ظهور مربع الحوار في نظام المستخدم المستهدف ، والذي يقودنا إلى الخطوة التالية.
حوار في نظام الضحية - من هنا ، سترى الضحية مربع حوار يخبرهم أن جلسة العمل الخاصة بهم قد انتهت صلاحيتها ويحتاجون إلى تسجيل الدخول مرة أخرى. بدون علم ، سيدخلون تفاصيلهم. بالنسبة إلى معظم المستخدمين غير المرتابين ، لن يروا شيئًا مشكوكًا فيه حيال ذلك لأنهم يعتقدون أن Facebook يدفعهم إلى القيام بذلك. عند تسجيل الدخول ، سيعرض التطبيق تفاصيل تسجيل الدخول وإرسالها إليك. هنا ، سوف تقترب من هدفك في كيفية اختراق صفحة الفيسبوك بدون علمهم.
حصاد تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم - على الجانب الآخر ، سوف تراقب ما لديهم دخل في حسابهم. سترى هذه التفاصيل في "نتائج القيادة" على لوحة التحكم في BeEF الخاص بك. هنا ، ستحتاج فقط إلى جمع هذه التفاصيل والوصول إلى أنشطتها على حساب Facebook الخاص بهم

هناك تعليقان (2):